صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قتلا «البرنس» بعد إعطائه «منوم».. الإعدام لزوجة وعشيقها في مطروح

مدحت نصار

الأحد، 02 يناير 2022 - 08:37 م

اسدلت محكمة جنايات مطروح، اليوم الأحد، الستار على جريمة هزت مدينة مرسي مطروح بعد تأييد حكم الإعدام شنقًا لزوجة وعشيقها بعد تأييد الحكم من مفتي الجمهورية.

وقررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الأولى في نوفمبر 2021، برئاسة المستشار عزت كامل مصطفى إحالة أوراق زوجة تدعى «حنان إبراهيم» وعشيقها «محمد السيد» إلى مفتي الجمهورية وتحديد اليوم الثاني من دور يناير للنطق بالحكم. 

اقرأ أيضا| مدير أمن مطروح يطالب باليقظة وتكثيف الحملات الأمنية

وتعود واقعة القتل بعد استقبال مستشفى مطروح العام "البرنس هاشم" 26 سنة جثة هامدة، نتيجة اختناق عن شنق وتم التحفظ عليه وتحويله إلى الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

وأسفرت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن مطروح عن تعرض المجنى عليه للقتل على يد زوجته وعشيقها نتيجه الخنق. 
 
 كما كشفت التحقيقات أن زوجة المجنى عليه كانت على علاقة منذ ٧ سنوات، مع شخص يعمل في محل اتصالات  وانقطعت علاقتها به قبل زواجها، وبعد زواجها بـ١٠ أيام تقريبًا تواصلت معه مرة أخرى واتفقا على قتل زوجها "البرنس".

وفي يوم الواقعة اشترى عشيق زوجة "البرنس" منومًا بعد أن وضع خطة محكمة لقتله وبعد تناول الزوج للمنوم مع دواء النزلة الشعبية التي أعطته له زوجته دون علمه، ربطت يديه وقدميه بحبل لعدم المقاومة ثم صعد عشيقها إلى المنزل، وخنقه بـ"فوطة مبللة بالماء"، ثم شنقه بالإيشارب وتم التخلص من أدوات الجريمة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة